إصابة حفيد «الشيخ زايد» فى تحطم المروحية الإماراتية باليمن

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصيب الشيخ زايد بن حمدان، حفيد مؤسس دولة الإمارات، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أمس، فى حادثة تحطم مروحية إماراتية تشارك ضمن التحالف العربى الذى تقوده السعودية فى اليمن، أثناء هبوطها اضطراريًا فى مدينة شبوة إثر خلل فنى، ما أسفر عن مقتل 4 جنود إماراتيين بينهم طيار.

وفى تغريدة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كتب وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية أنور قرقاش: «دعواتنا هذا الصباح أن يحفظ رب العالمين الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه وأن يشفيهم الشفاء العاجل، شباب الوطن رصيده الأكبر ورهان الحاضر والمستقبل».

وتفاعل المواطنون الإماراتيون على وسائل التواصل الاجتماعى بشكل واسع مع أنباء إصابة الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، أحد أحفاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، فى حادثة سقوط المروحية. 

وأوضح رواد موقع تويتر أن الشيخ زايد بن حمدان هو أيضًا صهر ولى عهد أبوظبى، الشيخ محمد بن زايد، حيث عقد قرانه على نجلته فى شهر إبريل الماضى.

وأشاروا إلى أن إصابة الشيخ زايد بن حمدان وقبله شيوخ آخرون بينهم الشيخ ذياب بن محمد نجل ولى عهد أبوظبى، دليل على أن قادة الإمارات تقدموا الصفوف إلى اليمن بأبنائهم، حيث أرسلت الإمارات شيوخها قبل شعبها لميادين الحرب.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق