مقتل عنصر من «فتح» وإصابة 3 في اشتباكات مخيم عين الحلوة بلبنان

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل عنصر وجرح ثلاثة آخرون من حركة فتح في الاشتباكات التي تجددت اليوم السبت في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا جنوب لبنان.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية أن "الاشتباكات في مخيم عين الحلوة، أدت إلى مقتل عنصر من حركة "فتح" وإصابة ثلاثة آخرين".

وأضافت أن "رقعة المعارك اتسعت، بين قوات الأمن الوطني الفلسطيني وبين مجموعتي بلال بدر والعرقوب المتشددة في حي الطيري". 

وكانت الوكالة قالت في وقت سابق اليوم إن قوات الأمن الوطني الفلسطيني نفذت هجوما مباغتا على حي الطيري داخل مخيم عين الحلوة، حيث معقل المتشددين بلال بدر وبلال العرقوب بهدف إحكام سيطرتها عليه، مما أدى الى سقوط جريح لحركة فتح وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بفعل نيران القذائف الصاروخية. 

وأضافت الوكالة أن الاشتباكات طالت منطقة صيدا، حيث انفجرت قذائف ار بي.جي فوق منطقة سيروب ومشاريع مسعد عوض، وطريق المية ومية.

وكانت تجددت الإشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا جنوب لبنان، اليوم السبت بعد هدوء حذر شهده المخيم أمس الجمعة.

وذكرت" الوكالة الوطنية للاعلام " اللبنانية الرسمية أن "الاشتباكات تجددت في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، حيث انفجرت قنبلة ترافقت مع إطلاق نار كثيف، كما تسمع أصوات القذائف الصاروخية بين الحين والاخر بشكل متقطع، بعد هدوء حذر ساد ليل المخيم، فيما بقيت الحركة مشلولة على الشارع الفوقاني مع اقفال المحال التجارية فيه". 

وكانت الاشتباكات قد اندلعت في المخيم مساء الخميس الماضي على خلفية إقدام مجموعة الفلسطيني المطلوب بلال عرقوب على إطلاق نار على مقر القوة الفلسطينية المشتركة في المخيم .وأسفرت الاشتباكات عن مقتل شخصين وجرح ثمانية آخرين

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق