ترامب: سأعطي القوة للأمريكيين أينما كانوا.. وبلدي صديقة للعالم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الشعب الأمريكي لديه قوة لمواجهة الصعاب، مؤكدا على أن بلاده لديها إمكانيات لم تستفيد منها حتى الآن.

وأضاف ترامب، خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، :"نجحنا في الحد من البطالة"، مشيرا إلى أن الجريمة الدولية وتهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية يمثلون تهديدا للحدود الأمريكية ونموذجا يستخدمه الإرهاب لفرض سيطرته.

الرئسي الأمريكي ذكر أن القوى العسكرية لبلاده يجب أن تكون قوة ردع، مؤكدا أنه سيعطي القوة للأمريكيين أينما كانوا.

شاهد أيضا

وتابع:"الإرهابيون جمعوا قواهم في كل مكان من العالم"، مؤكدا على أن "لدينا القرار والقوة لإنهاء الإرهاب وعلينا أن نختارها لإخراج الملايين من فقرهم وتوفير حياة كريمة لهم، ونربي كل الأطفال والأجيال القادمة بعيدًا عن روح الكراهيه".

وأضاف ترامب أن جميع الدول عليها التعاون من أجل حماية سيادتها، موضحا أن نجاح الأمم المتحدة يعتمد على استقلالها، والدول ذات السيادة عليها أن تعمل من أجل تحديد مصير أجيالها ويجب أن يكون لدى الأفراد الرغبة والحرية من أجل تحقيق نوايا طيبة.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن بلاده صديق كبير للعالم كله، موضحا أنه يجب على كافة الدول أن تسعى من أجل الأمن والسلام وحماية مصالح شعوبها، فنحن كزعماء واجبنا الحفاظ على شعوبنا وحمايتهم.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق