العاهل السعودي وولي العهد يعزيان ترمب بضحايا لاس فيغاس

إيلاف 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض: بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقيتي عزاء ومواساة للرئيس الأميركي دونالد ترمب، إثر حادث إطلاق النار الذي وقع في مدينة لاس فيغاس اليوم الاثنين وخلف عشرات القتلى ومئات المصابين.

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز في برقيته: "علمنا بألم شديد بنبأ حادث إطلاق النار الذي وقع في مدينة لاس فيغاس، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين الشفاء العاجل للمصابين".

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة للرئيس دونالد ترمب.

وقال ولي العهد في برقيته: "تلقيت ببالغ الألم نبأ حادث إطلاق النار الذي وقع في مدينة لاس فيغاس، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب عن أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق، راجياً الشفاء العاجل للمصابين".

وأدانت السعودية حادث إطلاق النار في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، مقدمة العزاء للإدارة والشعب الأمريكي ولكل من تأثر بهذا الهجوم البشع.

وأعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن أسفه لوقوع مثل هذه الأعمال الإجرامية، مجدداً التأكيد على موقف المملكة المناهض لكل أشكال العنف والإرهاب.

المصدر إيلاف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق