نصرالله يهاجم السعودية: لن تستطيع مواجهتنا دون تحالف

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

هاجم حسن نصر الله الأمين العام لجماعة "حزب الله" اللبنانية، في كلمة ألقاها اليوم الأحد، المملكة العربية السعودية، ردًا على دعوة ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، لتشكيل "تحالف دولي" لمواجهة حزب الله من أجل تحقيق الأمن والسلام في المنطقة.

وقال نصر الله إن "كلام السبهان يؤكد ما قلته سابقا عن تحالفات دولية لمواجهة المقاومة، وحجة السبهان المحافظة على الأمن والسلام الإقليمي".

ونقلت قناة المنارة التابعة لحزب الله عن نصر الله "لتحقيق هذا الأمن يجب على السعودية أن تبتعد وتكف عن التدخل في شؤون المنطقة لأن تدخل السعودية وأمريكا في المنطقة هو الذي يخربها".

شاهد أيضا

وأضاف نصرالله: "عندما قرأت تصريح السبهان وجدت فيه إيجابيات مهمة: الأولى أنه مسلّم أن العقوبات ليست هي الحل وبالتالي لا يمكن الرهان عليها، ثانياً أنه يعترف بأن حزب الله هو قوة إقليمية كبرى ولا يمكن مواجهته إلا بتحالف دولي صارم، وهذا يعني أن الذهاب إلى تحالفات لبنانية لمواجهة حزب الله غير مجد".

تابع نصرالله بالقول إن "حزب الله أكبر من أن يواجهه السبهان بتحالف محلي، وهو يعرف أن حكام السعودية لا يستطيعون القيام بأي شيء مع حزب الله ولذلك هو بحاجة إلى تحالف دولي".

المصدر التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق