17 نوفمبر.. «جمعة الخيانة الزوجية» في بريطانيا

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في بحث أجراه موقع بريطاني لتدبير «لقاءات غير مشروعة بين المتزوجين»، وجد أن الجمعة 17 نوفمبر الجاري كان أكثر يوم لمستخدميه في تدبير مثل تلك اللقاءات.

وفي مسح أجراه موقع «إليسيت إنكاونتر» -أكبر موقع بريطاني للمواعدة خارج نطاق الزواج للمتزوجين- على أكثر من 500 مستخدم، وجد أن ما يقرب من 80% منهم ينوون «الخيانة الزوجية» في ذلك اليوم، وذلك وفقا لما نشره موقع جريدة «إندبندنت» البريطانية.

ورجّح القائمون على إدارة الموقع أن يكون السبب وراء ذلك هو أن اليوم واحد من أواخر العُطل الأسبوعية، الذي يمكن فيه للمتزوجين العبث خارج نطاق الزواج قبل أعياد الكريسماس.

وأطلق القائمون على الموقع على هذا اليوم اسم «جمعة الخيانة الزوجية»، كما رأوه النهاية العظمى لما كان بالفعل أحد أكثر الأسابيع نشاطا وازدحاما على الموقع.

وسجل الموقع زيادة في نشاط مستخدميه بنسبة 41% بحلول يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ومن المتوقع تسجيل ذروة بنسبة 50% طوال الأسبوع.

وبحسب إدارة الموقع، فإن عدد مستخدميه بلغ 1.8 مليون مستخدم، منذ إطلاقه في عام 2003.

وعلى الرغم من طبيعته المثيرة للجدل، إلا أن غالبية مستخدميه في تقييمهم للموقع يوجهون له «الثناء» لاستطاعه إنقاذ زواجهم بالفعل، حيث جاء في أحد تلك التقييمات: «لقد سمح لنا الموقع بأن نبقى متزوجين وسعداء بدلا من متزوجين فقط!».

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق