نائب الرئيس اليمني: جماعة الحوثي تمثل مخالب إيران في المنطقة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني، اليوم الأحد، أن جماعة الحوثي تمثل مخالب إيران في اليمن والجزيرة العربية والمنطقة، مشيراً إلى أن اليمنيين لا يمكن أن يستهدفوا مكة المكرمة أو الرياض "حاضنة الأمة".

جاء ذلك خلال تفقد الأحمر برفقة قيادة قوات التحالف في مأرب الخطوط الأمامية في جبهة نهم شرقي صنعاء، حيث بارك الانتصارات الأخيرة التي أحرزها الجيش الوطني بمساندة قوات التحالف العربي.

وذكرت قناة "العربية الحدث" الإخبارية أن نائب الرئيس اليمني شدد على أن كل مناطق طوق صنعاء لم تكن أرضية للحوثي ولن تكون كذلك ، منوها بمشاركة أبناء قبائل طوق العاصمة بفاعلية في "معركة التحرير".

ووجه الأحمر رسالة إلى أبناء العاصمة صنعاء وأحرار القوات المسلحة والمؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه المخلوع صالح ، وكل المكونات السياسية والاجتماعية ، طالبهم فيها بالحذر واليقظة من مكر وغدر الحوثي الذي لا يستثني أحدا ويستهدف حتى المنازل والمساكن والمعسكرات والمدارس ودور العبادة ، كما أكد أن النصر قريب والشرعية قادمة لا محالة.

ودعا نائب الرئيس اليمني كل من غرر بهم الحوثيون إلى العودة إلى صوابهم ، مؤكداً أن الوقوف مع الحوثي لا يجلب إلا الخراب والدمار.

يذكر أن الجيش اليمني يواصل بغطاء كثيف من مقاتلات التحالف العربي تحقيق انتصارات متتالية وتحرير المزيد من المواقع في نهم البوابة الشرقية لصنعاء.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق