سوريا: نتضامن مع مصر ضد الإرهاب.. وندعو العالم لبذل المزيد من الجهود لمحاربته

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعربت سوريا عن ادانتها واستنكارها الشديدين للتفجير الإرهابي والهجوم المسلح على مسجد الروضة شمال سيناء، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين السورية في تصريح نقلته وكالة "سانا" للأنباء، تضامن سوريا مع مصر الشقيقة ضد آفة العنف والإرهاب بشتى صوره وأشكاله، وتدعو كافة دول العالم إلى بذل المزيد من الجهود لمحاربته والتصدي له بكل الوسائل والسبل الممكنة.

وأضاف المصدر، أن سوريا تشدد على أن الجرائم الإرهابية التي تقترفها المجموعات المسلحة في كل من سوريا ومصر وبعض الدول العربية تتشابه في مرتكبيها وأهدافها وإن المهمة الأساسية المطروحة على عاتق دولنا جميعا تتمثل في مكافحة الإرهاب الحقيقي المدعوم من قوى وأطراف ودول معروفة ناصبت أمتنا العداء.

وختم المصدر، تصريحه بالقول: إن سوريا تعبر عن تعازيها الصادقة لأسر الضحايا ولشعبنا في مصر ، وتجدد إرادتها التي لا تلين في مكافحة الإرهاب الذي بات يشكل التهديد المباشر لنضالنا من أجل تحقيق الصمود في وجه المخططات الغربية المدعومة من أدوات الصهيونية في المنطقة، كما تؤكد أهمية تضافر جميع الجهود لمواجهة الإرهاب الذي يستهدف حاضر ومستقبل أمتنا العربية للحفاظ على أمن شعوبها وتقدمها واستقرارها.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق