«ترامب»: لا يمكن للعالم أن يتسامح مع الإرهاب.. بارك الله شعب مصر

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم محيط مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء، قائلًا: «هجوم إرهابي رهيب وجبان على المصلين الأبرياء والعزل في مصر».

وأضاف «ترامب»، في عدة تغريدات عبر حسابه على موقع «تويتر»، مساء الجمعة، أنه لا يمكن للعالم أن يتسامح مع الإرهاب، ولابد من هزيمته عسكريًا والتشكيك في أيديولوجية هؤلاء المتطرفين التي تشكل أساس وجودهم.

وتابع أنه سيتواصل هاتفيًا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قريبًا؛ لمناقشة هذا الهجوم الإرهابي المأساوي، الذي أسفر عنه عدة خسائر في الأرواح، مستطردًا: «يجب أن نكون سويًا أكثر صرامة وذكاء من أي وقت مضى؛ لمكافحة الإرهاب.. بارك الله شعب مصر».

واستهدفت مجموعة إرهابية اليوم الجمعة، مواطنين مدنيين بمحيط مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء، ما أسفر عنه سقوط عددًا كبيرًا من الشهداء والمصابين.

Horrible and cowardly terrorist attack on innocent and defenseless worshipers in Egypt. The world cannot tolerate terrorism, we must defeat them militarily and discredit the extremist ideology that forms the basis of their existence!

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق