الرئيس اليمني يعزي السيسي في شهداء مسجد الروضة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعزيته في ضحايا الهجوم الإرهابي، الذي استهدف، اليوم الجمعة، مسجد الروضة في بئر العبد بمحافظة شمال سيناء وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأكد الرئيس هادي، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية، وقوف الجمهورية اليمنية إلى جانب جمهورية مصر العربية في مواجهة ومحاربة العناصر الإرهابية والأفكار المتطرفة وفي كل ما تتخذه جمهورية مصر من إجراءات من اجل الحفاظ على آمنها واستقرارها.

وأشار الرئيس اليمني إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف الأبرياء وهم في بيوت الله تؤكد بشاعة أعمال الجماعات الإرهابية المتطرفة التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار ونشر الرعب والخوف في أوساط المجتمع.

ودعا الرئيس اليمني مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة وكافة دول العالم إلى الوقوف صفًا واحدًا وتقديم الدعم اللازم لمحاربة العناصر الإرهابية المتطرفة واستئصالها من جذورها والقضاء على مصادر تمويلها لتنعم شعوب العالم بالأمن والاستقرار.

وعبر الرئيس اليمني في البرقية، باسمه وباسم الحكومة والشعب اليمني قاطبة عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى الرئيس المصري والحكومة والشعب المصري الشقيق وأسر وأقارب الضحايا.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. متمنيًا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق