الاتحاد العربي يرفض تحديد البلد المضيف لبطولة الأندية الموسم المقبل

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض مسئولو الاتحاد العربي لكرة القدم تحديد اسم البلد المضيف للبطولة العربية للأندية، التي أقيمت في مصر في الفترة من 22 يوليو إلى 6 أغسطس الجاري.

يأتي ذلك، بعد الجهود المبذولة لإخراج البطولة بشكل يليق بحضارة مصر وعلاقة الأخوة بين العرب، التي تضرب بجذروها في أعماق التاريخ.

وبالرغم من الأخطاء الفادحة التي وقع فيها الاتحاد العربي واللجنة المنظمة في تنظيم البطولة خاصة في بنود اللائحة، إلا أن الشكل الحضاري الذي ظهر في استضافة مصر وملاعبها بمحافظتي القاهرة والإسكندرية أثبت نجاح البطولة.

وكان قد اقترح اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة على الاتحاد العربى استضافة مصر للنسخة الجديدة من البطولة العربية فى الموسم المقبل 2018.

وشارك في نسخة البطولة العربية للأندية الحالية 12 فريق وهم الأهلى المصرى ونصر حسين داى والوحدة الإماراتى والفيصلى الأردنى، والزمالك المصرى والفتح الرباطى المغربى والنصر السعودى والعهد اللبنانى، والمريخ السودانى والهلال السعودى ونفط الوسط العراقى والترجى الرياضى التونسى.

وتأهل إلى دور نصف النهائي كلا من اليصلي الأردني عن المجموعة الأولى واتحاد الفتح المغربي عن المجموعة الثانية، والترجي التونسي عن المجموعة الثالثة، والأهلي المصري كأفضل فريق بالمركز الثاني.

المصدر الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق