مرتضي منصور يتمسك بقيد 4 لاعبين أجانب في الموسم المقبل

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إننا متمسكون بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل إلى أربعة بدلا من ثلاثة، مؤكدا أنه أول من ناده بتطبيق هذ القرار بالاتفاق مع محمود طاهر رئيس الأهلي وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

وأفاد مرتضى منصور بأن قرار زيادة اللاعبين الأجانب سيصب في صالح الأندية وسيزيد من قوة المنافسة في الدوري..موكدا أن تشكيل لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة ستكون في بداية العام القادم.

ويضم الزمالك بين صفوفه في الوقت الحالي النيجيري معروف يوسف، والزامبي مايوكا .. كما تعاقد مع اتشيمبونج ورزاق سيسه وكاسونجو كابونجو وعاد إليه محمد كوفي بعد انتهاء إعاراته للاتفاق السعودي.

وقال مرتضى منصور : "إنه لا يجوز الحديث عن استقدام مدرب جديد للفريق في ظل خوض الزمالك لنصف نهائي كأس مصر أمام المصري البورسعيدي الأسبوع القادم"، مشيرا إلى أن الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد سيكون عقب انتهاء بطولة كأس مصر.

وعن انضمام كابوريا للزمالك، أوضح مرتضى منصور أنه لا يصح الحديث عن مفاوضات مع اللاعب في ظل وجود مواجهة للزمالك مع المصري البورسعيدي بنصف نهائي كأس مصر .. قائلا : "إننا نسعي بقوة للتعاقد مع إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي في ظل خطة إدارة الزمالك لتدعيم الفريق بقوة للموسم المقبل".

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق