بالصور.. «المهندسين» تجري قرعة على 345 وحدة سكنية بالعبور

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأت النقابة العامة للمهندسين إجراء القرعة العلنية على 345 وحدة سكنية بالحي التاسع بمدينة العبور "المرحلة الثالثة".

يذكر أن الإجراءات ستتم على مدار اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، على أن يخصص اليوم للمساحات من 124م إلى 141م وتستكمل إجراءات القرعة غدًا للمساحات من 143 إلى 202م.

وطبقًا لكراسة الشروط أن عدد العمارات 27 عمارة بإجمالي 345 وحدة نماذج مختلفة ومساحات مختلفة تتراوح بين 124م إلى 202م، تشطيب للواجهات الخارجية والمداخل والسلالم والأسوار الخارجية وبوابة منفصلة لكل عمارة.

كما أن الوحدات السكنية نصف تشطيب وتشمل تركيب باب الوحدة الرئيسي وحلوق الأبواب الداخلية وشبابيك الواجهة ألومنيوم، وتوجد جميع وصلات الكهرباء والأنتركم والدش "مواسير فقط بدون أسلاك".

وعن نظام الحجز، فيتم بسداد 35 ألف جنيه كتأمين دخول القرعة بخزينة النقابة العامة أو بالبنك الأهلي المصري فرع نقابة المهندسين على حساب رقم (1243060704181000012) كشرط لدخول القرعة وإحضار صورة إيصال السداد وصورة إيداع البنك وتسلم لإدارة التسويق وتسلم صورة أخرى للجنة القرعة ولا يسمح بدخول القرعة بخلاف ذلك.

ومن سيفوز من المهندسين بالقرعة عليه استكمال نسبة 30% من إجمالي قيمة الوحدة خلال شهرين من تاريخ جلسة القرعة وبعد السداد يحصل المهندس على خطاب تخصيص مدون به رقم ونموذج العمارة والوحدة وكافة بيانات الوحدة المالية، وفي حالة عدم استكمال باقي المقدم خلال هذه المدة يتم إلغاء نتيجة القرعة الخاصة بالوحدة ويخصم نسبة 3% من المبلغ المسدد قبل الرد، إضافة إلى أنه سيتم سداد نسبة 10% من قيمة الوحدة كدفعة أولى بعد 9 أشهر من التخصيص ودفعة ثانية بعد 8 أشهر من التخصيص أو عند الاستلام أيهما أقرب، وفي حالة التأخير في السداد يتم توقيع غرامة تأخير بنسبة 1% من قيمة الدفعة عن كل شهر تأخير.

وسيتم سداد باقي قيمة الوحدة 50% على أقساط شهرية متساوية لمدة 48 شهر يبدأ سداد أول قسط بعد 3 أشهر من تاريخ جلسة القرعة بدون فوائد، وفي حالة التأخير عن سداد الأقساط في مواعيدها المحددة يتم توقيع غرامة بنسبة 1% من قيمة القسط عن كل شهر تأخير، وفي حالة التأخير لعدد 3 أقساط متتالية أو 6 أقساط متفرقة حينئذ يحق للنقابة إلغاء التخصيص دون سابق إنذار ورد المبالغ المحصلة إلى حاجز الوحدة بعد خصم نسبة 3% مما تم سداده.

ستمنح النقابة المهندسين الراغبين في السداد النقدي نسبة خصم 8% من القيمة البيعية للوحدة وذلك خلال 6 أشهر من تاريخ جلسة القرعة.

وترأس لجنة القرعة المهندس خال توكل عضو لجنة الإسكان بالنقابة العامة، وعضوية كل من المهندسة انتصار عباس، والمهندسة غادة عماد، عضوا المجلس الأعلى، والمهندس عماد توماس أمين شعبة الهندسة المدنية، والمهندس محمود العربي، والمهندس إبرام مجدي، والمهندس محمد خليل مدير إدارة الإسكان، وسليمان عبد الموجود مدير الشئون المالية بالنقابة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق