رئيس تنمية التجارة ومحافظ الأقصر يتفقدان الأراضي غير المستغلة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
زار الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الاستثمار والأصول والتجارة الداخلية، ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية محافظة الأقصر، بصحبة الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر؛ للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة كون محافظة الأقصر محافظة محورية على مستوى صعيد مصر.

وتفقد المحافظ ومساعد الوزير لشئون الاستثمار مجموعة من الأراضى المتميزة بقلب المحافظة لإضافة أنشطة تجارية تصلح أن تكون المراكز والأسواق التجارية الحديثة أو أماكن ذات جاذبية لتكون سلاسل تجارية.

وشملت الزيارة الاطلاع على بعض الأصول غير المستغلة التابعة للوزارة ومن ضمنها معاينة أرض بمساحة 26 فدانًا بمنطقة المدامود مركز الزينية وهى منطقة ذات مميزات فريدة لقربها من المناطق السياحية بمحافظة الأقصر، فضلًا عن وجودها بجانب منطقة كثيفة السكان، لتوطين استثمارات مباشرة وتطوير هذه المنطقة كمنطقة لوجستية تخدم عددا من محافظات الصعيد بغرض خفض حلقات التداول وإدارة سلاسل الإمداد بشكل أكثر فاعلية وكفاءة.

والتقى الدكتور إبراهيم عشماوى مع رئيس مكتب السجل التجارى بالمحافظة؛ حيث تقرر نقل المكتب الحالي الكائن في منطقة نائية إلى مقر آخر بوسط المنطقة السكنية أو التجارية بمساهمة من المحافظة التي قد قامت بدورها بتوفير وحدتين مستأجرتين بهدف تيسير وتسهيل إجراءات استخراج السجل التجارى للمتعاملين.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق