نائب رئيس الاتحاد الأوروبي: جامعة الأزهر تستحق مكانة دولية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استقبل الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أحمد نبيل مسئول اتصال جامعة الأزهر بالاتحاد الأوروبي، البروفيسور فاسيلوس مكاراكس، نائب رئيس مجلس الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي، مستشار التعليم العالي باليونسكو - الأمم المتحدة بمكتبه، في ختام زيارته لمصر. 

وعبر الدكتور أحمد حسني عن سعادته بوجود البروفيسور مكاراكس في رحاب أعرق وأكبر الجامعات في العالم، موضحا أن جامعة الأزهر يمتد تاريخها لأكثر من ألف عام، وتضم نحو ثمانين كلية منتشرة في جميع المحافظات المصرية.

من جانبه عبر البروفيسور فاسيلوس مكاراكس عن عميق شكره على حسن الضيافة، وأبدى البروفيسور مكاراكس في ختام زيارته لكلية العلوم بنين ترحيبه الكامل بفتح آفاق جديدة للتعاون مع الجامعة وقدم جزيل الشكر أيضا لجامعة الأزهر الشريف، وما تقوم به في إطار التعليم وتميزه، مؤكد على أنها تستحق أن تحتل مكانة دولية.

وفي نهاية اللقاء أهدى الدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات "درع الجامعة" للبروفيسور مكاراكس تعبيرا عن شكره لتشريفة للجامعة مؤكدا فتح أبواب التعاون مع الاتحاد الأوروبي لأنه يأتي في إطار تعزيز الحوار الحضارى والثقافي الذي تتبناه مؤسسة الأ زهر الشريف جامعا وجامعة تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، حضرت اللقاء الدكتورة نهلة متولى عميدة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بجامعة الأزهر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق