«البحريني» لكرة القدم يطالب الاتحاد العربي برد اعتبار للحكم نواف شاهين

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الاتحاد البحريني لكرة القدم للاتحاد العربي لكرة القدم عن استيائه الشديد جراء ما بدر من تصرف غير مسئول للجنة الحكام تجاه الحكم المساعد الدولي نواف شاهين، في بطولة الأندية العربية المقامة حاليا في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

وأورد الاتحاد في خطاب رسمي بعثه للأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد الجمعان أن لجنة الحكام أوكلت لمرافق الحكام في البطولة الاتصال بشاهين وإبلاغه شفهيا بأنه تم استبعاده من التحكيم في البطولة وعليه المغادرة في اليوم التالي مباشرة، بعد مشاركته في إدارة لقاء فريقي الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

وقال الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين إن التصرف الذي قام به المسئولون في البطولة العربية غير سليم؛ لأنه لا يستند إلى سند قانوني صحيح، خصوصا وأن حالة استبعاد أي حكم لا تتخذ بهذه الطرق أو بالإعلان في وسائل الإعلام عن أن الاستبعاد جاء بسبب ضعف مستواه في المباراة.

ولفت البوعينين في الخطاب الذي نقله للجمعان إلى أن قرار اللجنة كان فيه تناقضا واضحا مع تصريح مقيم حكام المباراة الحكم السعودي المتقاعد عبدالرحمن الزيد، والذي أشاد بأداء الحكام في المباراة وبمساندته لقرار شاهين في الحالة الصعبة جدا.

وأكد البوعينين أن اتحاد الكرة يرفض ويستنكر تماما هذا التصرف، خصوصا وأن الحكم البحريني محل إشادة من قبل الجميع، بشهادة تواجد التحكيم البحريني في مختلف المباريات الدولية والآسيوية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه من مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم برد الاعتبار للحكم نواف شاهين، مع فتح المجال لمحاسبة لجنة الحكام في البطولة على تصرفها اتجاه شاهين الذي أثبت دائما تميزه وقدرته على إدارة المباريات بنجاح، مع سمعته المميزة في القارة الآسيوية.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق