رئيس شركة مطار القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لموسم الحج

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عقد المحاسب مجدي إسحاق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة للتنسيق النهائي حول خطة العمل والأداء خلال سفر رحلات حجاج بيت الله الحرام وتحديد مهام كل جهة، والتجهيزات الخاصة، وكيفية تلاشي المشكلات والمعوقات التي تطرأ والعمل على حلها.

وأعلن رئيس شركة مطار القاهرة، عن انتهاء تجهيزات الصالات لاستقبال موسم الحج من خلال عمل لوحات إرشادية داخل الصالات وخارجها وعلى الطرق المؤدية للمطار، وتجهيز الإذاعة الداخلية، وتخصيص كاونترات لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتشغيل مجموعات عمل من موظفي العلاقات العامة لمساعدتهم على إنهاء إجراءات سفرهم.

وأوضح إسحاق أن هناك تنسيقا كاملا مع كافة الجهات المسئولة لتوفير كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن خلال رحلات السفر، وتشكيل غرفة عمليات طوال 24 ساعة لمتابعة جداول الرحلات والمشكلات التي تطرأ والعمل على الحلول الفورية لها.

وناشد شركات الطيران بتوزيع الرحلات على مدار الـ24 ساعة، لتلافي أي تكدس داخل الصالات وتكثيف الإعداد في جميع الجهات العاملة بالمطار، وفتح جميع المنافذ سواء في الجوازات أو الجمارك تفاديا لأي شكوى.

ومن المقرر أن يبدأ مطار القاهرة الدولي، الجسر الجوي لسفر حجاج بيت الله الحرام، بإقلاع أولى رحلات شركة مصر للطيران في الـ 9 من أغسطس الجاري إلى مطار المدينة المنورة.
                                                                                

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق