الأهلي يخسر من الفيصلي بثنائية في الشوط الأول

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهي الشوط الأول لمباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي دوري أبطال العرب للأندية بتقدم الفريق الأردني 2- صفر علي المارد الأحمر في المباراة التي جمعتهما بإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وفرض فريق الأهلي سيطرته علي مجريات اللعب دون خطورة حقيقة علي مرمي الفيصلي الأردني ، ولم تتاح الفرصة أمام وليد أزارو وجونيور أجايي بسبب الضغط الدفاعي.

ونجح الفيصلي في غلق مفاتيح لعب الأهلي بالرقابة الفردية علي صالح جمعة ووليد أزارو وجونيور أجايي وأحمد حمودي ، وغلق المساحات في وسط الملعب.

وعكس اتجاه اللعب سجل الفيصلي الهدف الأول بعد عرضية من عدي من الجهة اليمنى ليقابلها دومينيك برأسية تسكن شباك محمد الشناوي معلنة عن تقدم فريقه في الدقيقة 27.

وحاول لاعبو الأهلي العودة للمباراة من جديد ، إلا أن الضغط في وسط الملعب وعدم اتاحة الفرصة أمام المارد الأحمر للوصول لمرمي الفيصلي.

وفي الدقيقة 37 ، انفرد وليد أزارو مهاجم الأهلي بمرمي الفيصلي ، ليتعرض للدفع أثناء التسديد ، ثم سقط ليطالب الحكم بركلة جزاء بعد احتكاك مع الدفاع لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 38 مرر لاعب الفيصلي كرة عرضية ليحولها أحمد فتحي إلى شباك الشناوي بغرابة شديدة في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة والإضافية أي تغيير في نتيجة المباراة ، لتنتهي بتقدم الفيصلي بهدفين نظيفية

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق