الصحة: مصرع وإصابة 23 مواطنا في 3 حوادث بالجيزة ومطروح وأسيوط

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الخميس، عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 19 آخرين في 3 حوادث سير في محافظات "الجيزة ومطروح وأسيوط".

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين عقب انقلاب سيارة ملاكي بطريق وادي النطرون العلمين الكيول 75 بمحافظة مطروح، وتم نقل المصابين وحالة الوفاة إلى مستشفى العلمين المركزي عن طريق 3 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني نتج عن انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بطريق "المريوطية-أبو النمرس" بمحافظة الجيزة، أسفر عن وفاة 3 مواطنين وإصابة آخر، تم نقلهم إلى مستشفى أبو النمرس، بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.

وتابع: "الحادث الأخير وقع نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل عرب العطيات بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، مما أسفر عن إصابة 12 مواطنًا"، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجروح قطعية بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدا توافر الأدوية وأكياس الدم بالمستشفيات، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق