البحث العلمي: قبول 5500 طفل بالدورة الثالثة لجامعة الطفل لعام 2017

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، نتيجة الدورة الثالثة من برنامج جامعة الطفل لعام 2017 ليبلغ إجمالي الأطفال المقبولين ما يقرب من 5500 طفل في جميع الجامعات الحكوميه والخاصة والمعاهد العليا المشاركة في البرنامج والتي بلغ عددها 31 جامعة على مستوى جمهورية مصر العربية.

وجميع أسماء الطلاب المقبولين لكل المراحل السابقة والحالية معلنة على الرابط التالي .

وكانت الأكاديمية، بعد اجتماعها يوم السبت الماضي بأولياء أمور الطلاب الملتحقين بجامعة الطفل قبل بداية المرحلة الجديدة، تعرفت على المشكلات التي تواجههم نتيجة تفعيل نظام إلكترونى، وذلك للتيسير على أولياء الأمور في معرفة النتيجة والمستوى المقبول فيه الطفل، وبداية الدراسة للمستوى.

وتقرر تنظيم اجتماعات دورية مع أولياء أمور الطلاب الجدد قبل بدء المرحلة الجديدة، وأنشأ القائمون على البرنامج بريدا إلكترونيا للتواصل المستمر معهم، وسيتم الرد على جميع الرسائل خلال ٧٢ ساعة childuni@asrt.sci.eg، بالإضافة إلى أنه سوف يتم استكمال الدراسة للأطفال من الدورات السابقة بعد أن تم ترقيتهم للمراحل التالية.

ويتجاوز إجمالي عدد الطلاب المستفيدين الملتحقين بالبرنامج 11,000 طالب حتى الآن من جميع أنحاء الجمهورية، حيث إن الأكاديمية تدعم هذا المشروع في الشرق الأوسط بنحو 15 مليون جنيه مصري.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق