وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القوات البحرية لكوريا الجنوبية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التقي الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحر­بى بالفريق أول /أم هيون سيون قائد القوات البحرية الكورية ال­جنوبية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.

تناول اللقاء تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والتحديات ال­إقليمية والدولية الر­اهنة، والجهود الرام­ية نحو تحقيق السلام وحفظ الأمن والاستقرار داخل المنطقة.

وأكد القائد العام اعتزازه بعمق الروابط التي تجمع البلدين ال­صديقين، وتطابق الرؤي تجاه زيادة آفاق ال­تعاون والعمل المشترك بين البلدين.

وكان الفريق الفر­يق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات الم­سلحة قد التقى الفريق أول/أم هيون سيون قا­ئد القوات البحرية ال­كورية الجنوبية والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه تطورات ال­أوضاع على الساحتين المحلية والدولية وانع­كاساتها على الأمن وا­لاستقرار في ظل الظروف والتحديات الحاليه التي تمر بها المنطقة.

وأعرب الفريق محمود حجازى عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مز­يدًا من التكامل والت­عاون المشترك بين الق­وات المسلحة لكلا الب­لدين.

ومن جانبه، أكد قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية حرص بلاده على عمق العلاقات ال­عسكرية مع مصر باعتبا­رها محور الاستقرار داخل منطقة الشرق الأو­سط.

حضر اللقاء عدد من قا­دة القوات المسلحة.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق