«دفاع البرلمان»: دراسة المشروعات المتعثرة يساهم في نهضة الاقتصاد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ثمن اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 349 لسنة 2017 بتشكيل لجنة لدراسة مشروعات الدولة المتعثرة.

وأكد النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، أن هذه المشروعات من شأنها دعم التنمية في مصر مما سيكون له دور في تعظيم الإنتاج والاقتصاد المصرى وخلق فرص متعددة للشباب.

وقال: "اعتدنا من الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخاذ جميع الخطوات التي من شأنها أن تدفع بعجلة التنمية للبلاد، والتفكير في كل ما من شأنه وضع اقتصاد البلاد في المسار الصحيح"، مؤكدًا أن هذه الخطوة من شأنها تعزيز الجانب الاقتصادى للبلاد ودعمه مما ينعكس إيجابيًا على حل المشكلات الاجتماعية.

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى البلاد في طور النمو وتقوم بمواجهة جميع المشكلات والتحديات التي تواجهها لتحقيق البناء.

ووفقا للقرار، تختص اللجنة بتحديد مشروعات الدولة المتعثرة ودراسة أسباب تعثرها، ودراسة تحديد الأسلوب الأمثل لإزالة هذا التعثر واستكمال هذه المشروعات بالتشاور مع الوزارات والمحافظات المختصة، ومتابعة تنفيذ إجراءات إزالة التعثر والبت في المشكلات التي تعترض هذا التنفيذ، وتقييم النتائج بعد استكمال هذه المشروعات وتحديد الأسلوب الأمثل لتشغيلها.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق