بتروجت يقرر الإبقاء علي الأفارقة ومفاوضات مع ثلاثي الأهلي

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل مسئولو نادي بتروجت في مفاوضات جادة مع ثلاثي النادي الأهلي محمد نجيب مدافع الفريق المخضرم و باسم علي و حسين السيد ظهيري الجنب بالفريق الاحمر من اجل ضم الثلاثي الي صفوف الفريق البترولي بداية من الموسم المقبل وذلك بعد ان ترددت انباء قوية داخل الاهلي عن نية حسام البدري المدير الفني للفريق علي الاستغناء عن الثلاثي علي سبيل الاعارة حيث ينتظر محمد يوسف المدير الفني لبتروجت القرار النهائي للبدري بشان الاستغناء عن الثلاثي الاهلاوي.

وقال محمد يوسف المدير الفني لبتروجت ان طموحه مع الفريق البترولي في الموسم المقبل سيتحدد حسب التعاقدات والصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي حسب امكانياته مشيرًا أن الفريق يحتاج الي التدعيم في عدد كبير من المراكز خاصة بعد رحيل 7 لاعبين عن الفريق بسبب انتهاء فترة اعارتهم مع بتروجت امثال ناصر ماهر و حمدي فتحي.

وأضاف يوسف أنه يسعي الي المنافسة علي دخول المربع الذهبي للدوري الممتاز الموسم المقبل وتمثيل مصر إفريقيًا ولكن بالتاكيد سيتحدد هذا الهدف حسب الخامة المتاحة من اللاعبين.

علي الجانب الأخر حسم نادي بتروجت مصير اللاعبين الأفارقة بالفريق حيث تقرر الإبقاء علي الاثيوبي شميلس بيكلي صانع العاب الفريق والمهاجمين النيجيريين فيكتوري أومو و جيمس تيدي لاعطائهم فرصة اخري في الموسم المقبل بعد ظهورهم بمستوي متذبذب معظم فترات الموسم.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق