«الآثار»: مذكرة تفصيلية للتنظيم والإدارة لزيادة الجهد إلى 250%

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اجتمع منذ قليل، الدكتور خالد العناني وزير الآثار بعدد من أعضاء اللجنة النقابية للآثار، والنواب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، ومجدي البدوي رئيس النقابة العامة ونائب رئيس اتحاد عمال مصر وعضو اللجنة الوطنية للصحافة وعبد الخالق درويش رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالآثار، ورجب عيد أمين عام اللجنة النقابية للآثار، وذلك لمتابعة آخر المستجدات بشأن رفع قيمة الجهد غير العادي بنسبة 80% وكذلك مناقشة ملف علاوة الحد الأدنى.

وحضر اللقاء من وزارة الآثار الدكتور مصطفى أمين الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار والدكتور باسم جهاد معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية.

وأوضح الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن الوزارة كانت قد تقدمت بمذكرة تفصيلية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لزيادة الجهد غير العادي من 170% إلى 250% على أن تتحمل الوزارة نسبة هذه الزيادة من مواردها المالية الخاصة، وذلك من منطلق حرصها على الارتقاء بموظفيها وزيادة المرتبات التي يتقاضونها.

وأضاف أمين أن الوزارة لا تزال تتابع مع وزارة المالية ملف علاوة الحد الأدنى للبت في أحقية الموظفين في صرفها، مؤكدًا أن الوزارة تقوم ببذل قصارى جهدها من أجل تحقيق مطالب العاملين في ضوء القوانين واللوائح وكذلك انتظارا لرد مجلس الدولة في هذا الشأن.

وخلال اللقاء تم التواصل مع وزارة المالية وجهاز التنظيم والإدارة والذين وعدوا بحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق