اختتام الورشة التدريبية لتخريج محامين خبراء بالقضايا العمالية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اختتمت اليوم الخميس، فعاليات الورشة التدريبية لتخريج دفعة من المحامين مدربي وخبراء قضايا العمل والعمال، التي نظمتها لجنة التدريب والبحوث بنقابة المحامين، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وبالتعاون مع منظمة العمل الدولية، والمنعقدة بأحد فنادق الإسكندرية.

وقام بتدريب المحامين، القاضي الإسترالي، ألين بولتين والدكتور السيد ترك المنسق الوطني لمنظمة العمل الدولية، وعبد الجواد أحمد، مقرر لجنة التدريب بنقابة المحامين، وعضو مجلس النقابة، وذلك بحضور سامح صديق عضو المجلس.

وشارك بالدورة محامين مهتمين بالقضايا العمالية، من القاهرة والجيزة وحلوان والعاشر.

تناول التدريب الذي انعقد أمس واليوم، نظرة عامة حول قانون العمل المصري وأهم التحديات التي تواجه تنفيذ اتفاقيات العمل الدولية، وتاريخ منظمة العمل الدولية، وهيكلها الإداري وإصدار المعاهدات، إضافة لعرض إشكاليات التقاضي في مجال قضايا العمال ومعوقاته والانتهاكات التي يتعرض لها العمال وأهمية تفعيل المعاهدات الدولية في القانون الداخلي ومهارات التدريب العامة.

وشكر المشاركون النقيب سامح عاشور على اهتمامه بتدريب المحامين ورفع قدراتهم، معربين عن أمنيتهم باستمرار لجنة التدريب في ذات الطريق لاستهداف مجالات تدريبية أخرى متخصصة، مطالبين منظمة العمل الدولية بمزيد من التوعية ونشر المعاهدات الخاصة بالعمل والعمال.

وثمن الدكتور السيد ترك علي حسن التعاون مع نقابة المحامين، مؤكدا تميز المشاركين، فيما أشاد القاضي الأسترالي بتعاون المشاركين لتحقيق أهداف التدريب ومنظمة العمل الدولية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق