المراغي: دورات تدريبية للشباب تؤهلهم لخوض انتخابات المحليات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب:إنه سيتم تنظيم دورات تدريبية تثقيفية وورش عمل على أعلى مستوى في الشركات والهيئات لتأهيل الشباب والمرأة للدخول في انتخابات المحليات.

وأشار المراغي إلى أهمية دور المحليات في المرحلة القادمة، وموضحا أن المحليات أخذت صلاحيات مجلس الشعب السابق، وأن دور المجلس الحالى هو التشريع والرقابة وجميع الخدمات أحيلت للمحليات التي اصبح دورها قويا وفعالا.

وطالب المراغي القيادات النقابية العمالية الشابة بضرورة انتهاز الفرصة للتدريب على العمل الخدمى، من خلال الانخراط في ائتلاف حب الوطن الذي سيوفر كل إمكانياته لخدمة المواطن المصري، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية في الدولة جاهزة للتعاون مع الائتلاف، وتذليل كل العقبات التي قد تواجهه.

وتطرق رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال المؤتمر الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالبترول، تحت عنوان "في حب مصر" إلى أن ممثلى العمال الحقيقيين في مجالس الشعب الماضية كانوا لا يتعدون أصابع اليد الواحدة، في حين أن اليوم ممثلو العمال في مجلس النواب وصلوا إلى 41 قيادة عمالية.

وأوضح المراغي أن لجنة القوى العاملة تحتل المرتبة الأولى ضمن اللجان النوعية في هذه الدورة، وهذا يدل على حب أعضاء المجلس وتقديرهم للعمال.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق