«البدوي» لشباب «الوفد»: لا صحة لوجود أي خلافات أو صراعات

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التقى رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، الجمعة، بهيئة مكاتب الشباب واتحاد الشباب الوفدي، بحضور اللواء محمد الحسيني، أمين صندوق الحزب، وطارق مبروك، رئيس اتحاد الشباب وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب وأعضاء لجان الشباب في المحافظات.

وتناول الاجتماع مناقشة كل الأحداث الجارية داخل وخارج الحزب، بالإضافة إلى تقييم أداء الفترة السابقة وتحديد أهداف ومسار الفترة القادمة.

وقال الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم الحزب، فى بيانه، إن د. السيد البدوي، رد على أسئلة الشباب فيما يتعلق بانتخابات رئاسة الحزب القادمة، واحتمال مشاركة «الوفد» في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأزمة قنوات الحياة، والتي أكد أنها مشكلة لا علاقة للحزب بها وهي متعلقة بنشاط تجاري فقط، بسبب تعرض لضائقة مالية، وتم حلها وعادت القنوات.

ووعد «البدوي»، بوضع حل دائم لتمويل نشاط لجان الشباب في الحزب، إلى جانب تشديده على ضرورة تنظيم مؤتمر لشباب الوفد في خلال الأشهر القادمة.

وشدد على أن «الوفد» بنيانه صلب ولا صحة لوجود أي خلافات أو صراعات، وأن أي اختلاف في وجهات النظر يتم التعامل معه في إطار الثوابت الوفدية التي تحترم التعددية، وترعى مصلحة الوطن ومصلحة الكيان الوفدي.

فيما أكد طارق مبروك، رئيس اتحاد شباب الوفد، أن 17 لجنة شبابية من 17 محافظة حضروا لقاء اليوم، مطالبا «البدوي» بضرورة تصعيد الشباب، وأن يكونوا مستقبل الحزب والحياة السياسية بشكل عام.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق