سولاف درويش: الحكومة تهتم بوضع القليوبية على الخريطة الاستثمارية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت سولاف درويش، عضو مجلس النواب، أن زيارة سحر نصر وزيرة الاستثمار، وهشام عرفات وزير النقل، لمحافظة القليوبية لتفقد المنطقة الاستثمارية الجديدة ببنها بالطريق الإقليمي، بداية مبشرة من الحكومة لإدراج المحافظة على الخريطة الاستثمارية.

وأشارت النائبة في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إلى أن المحافظة واعدة في المشروعات الاستثمارية الخاصة بالسياحة على كورنيش النيل.

وثمنت النائبة ما أعلنته الوزيرة بأنه سيتم إنشاء مصنعين للكرتون والبلاستيك على قطعة أرض مساحة 3.5 فدان تابعة للهيئة العامة للاستثمار بمدينة بنها حيث تم الاتفاق على طرحها كصناعات مكملة ومغذية لمصنع العبوات والزجاجات البلاستيكية والكرتون لتشجيع المنتج المحلي والحد من الاستيراد.

يشار إلى أن الدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، كشفت عن إعداد الوزارة خطة لإعادة إحياء عددًا من المناطق الاستثمارية للمشروعات الصغيرة للشباب في إطار سياسة الوزارة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، وزيادة الاستثمارات فيها بحيث تقوم هذه المشروعات والمجمعات الصناعية للشباب على فكرة الصناعات المغذية للصناعات الكبرى القائمة لتحقيق الاستفادة الكاملة وتوفير فرص عمل للشباب.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق