إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية مزيفة بحوزة مصري بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، من إحباط محاولة تهريب كمية من الدولارات المزيفة والهواتف المحمولة وكروت الميمورى المخالفة لأحكام قانون الاتصالات.

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إنه أثناء إجراءات تفتيش ركاب طائرة الخطوط السعودية رقم 383 والقادمة من جدة، اشتبه مصطفى دولة، مأمور اللجنة، في راكب مصرى قادم من الصين ترانزيت جدة، وبتمرير حقائبه على جهاز الاشعة X-RAY بمعرفة سامح سيد على مأمور الجمرك فتلاحظ وجود هواتف داخل الشنط، وتم تأييد الاشتباه.

وأضافت المصادر، أنه بالعرض على بدوى عبد الواحد، مدير الحركة، كلف وليد عبدالفتاح مأمور الجمرك، بتفتيش الراكب ذاتيا، وتفتيش حقائبه تبين أن الراكب يرتدى صديري يخفى به 2630 دولارا مزيفا، وعدد من كروت الميمورى والهواتف المحمولة، وبتفتيش الحقائب تبين وجود كمية أخرى من الهواتف المحمولة والشواحن والسماعات مخفاة ضمن حقائبه بإجمالي 49 هاتفا أنواع مختلفة وماركات حديثة.

قرر سامى عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى تهرب للراكب، تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق