رد ناري من هشام حطب على رئيس الأهلي بعد الهجوم على اللجنة الأوليمبية

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية، أن ما قامت به اللجنة من إجراءات تمت بناء على قانون الرياضة الجديد، مشيرا إلى أن الجميع مطالب باحترام اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة، وأن هناك ضوابط وإجراءات لمن يخالف ما ورد في اللائحة. 

وتابع حطب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " مع شوبير " والذى يذاع على فضائية " صدى البلد " أن القانون 17 لسنة 2017 صدر من مجلس النواب كجهة تشريعية، مؤكدا أن مجلس النواب منوط بالدفاع عن اتهامات رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم. 

وأضاف حطب، "الادعاء بصعوبة حضور 12500 لاكتمال الجمعية العمومية بالأهلي غير منطقي، لافتا إلى أنه لا صحة لما تردد عن وجود اختلاف في تصرفات اللجنة في الواقع عما يحدث في الغرف المغلقة، وأن الدكتور حسن مصطفى شاهد على صدق توجهات اللجنة الأولمبية".

وأكد رئيس اللجنة الاوليمبية، أن مجلس إدارة النادى الأهلي الحالي تم تعيينه بناء على مشاورات مع اللجنة الثلاثية، مشيرا إلى أن اللجنة سترد على كل ما جاء في مؤتمر رئيس الأهلي بالتفاصيل.

وأتم: اللجنة وجهت أكثر من دعوة للأهلي لحضور مناقشات لجنة الشباب في البرلمان، لافتا إلى أن لجنة الشباب حرصت على إجراء حوار مجتمعي قبل إصدار قانون الرياضة.

وأكمل حطب: "ما نقوله داخل الغرف المغلقة لا يتناقض مع قراراتنا في العلن، مؤكدا أن الأهلي قادر على إكمال جمعيته العمومية 25 أغسطس الجاري، وأن جمعية الأولمبي شهدت حضور ثلث أعضاء النادي فهل يعجز الأهلي عن حشد 8% من أعضاءه؟"، مؤكدا ان اللجنة لا تستحق الهجوم الذي تعرضت له من رئيس الأهلي، مضيفا أن دور رئيس اللجنة الأولمبية في مجلس التسوية والتحكيم الرياضي تنظيمي بحت.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق