فرج عامر يطلب التحقيق في الادعاء بإضافة بند لقانون الرياضة بعد إقراره

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
‏‫طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رئيس نادي سموحة، من الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، الموافقة على التحقيق مع كل من أثاروا البلبلة في الشارع الرياضي بأنه تم إضافة بند إلى قانون الرياضة الجديد بعد إقراره من البرلمان.

وقال "عامر" في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن هذا الكلام الكاذب يجعل من تفوه به يقع تحت طائلة القانون؛ لأنه لا يمكن إضافة حرف وليس كلمة واحدة لأي تشريع يقره البرلمان ويصدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن مناقشات البرلمان تسجلها المضابط كلمة كلمة وحرفا حرفا.

ووجه المهندس محمد فرج عامر حديثه للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بأنه لا يمكن تفصيل أي تشريع لأغراض خاصة وقانون الرياضة الجديد وافق عليه البرلمان بالإجماع وسيتم وضعه داخل متحف اللجنتين الأوليمبيتين الدولية والمصرية ورئيس اللجنة الأوليمبية الدولية.

كما وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وللبرلمان المصري على إصدار قانون الرياضة الجديد بصورته الحالية لأنه قانون يدرس عالميا، مؤكدا أن ما قاله محمود طاهر في المؤتمر الصحفي لا يجب أن يصدر منه خاصة أنه رئيس أكبر الأندية المصرية، وهذا التصريح يجعله يقع تحت طائلة القانون لأن كل الأندية المصرية تقع على مسافة واحدة وهذا يفرض عليها أن تكون قدوة في الامتثال للقانون والالتزام به.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق