تصريحات «طاهر» تُثير الغضب وأنباء عن الإطاحة بمجلس الأهلي

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الغضب الشديد داخل الاوساط العليا، إثر التصريحات التى أدلى بها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس السبت لإعلان لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادى.

وأعلن «طاهر» أن هناك عدد من أعضاء مجلس النواب أخبروه بإضافة بند فى قانون الرياضة الجديد بعد التصديق عليه فى الجلسة العامة لمجلس الشعب قبل اعتماده من السيد رئيس الجمهورية وبالتحديد الماده رقم 4 والخاصة بانعقاد الجمعيات العمومية فى يوم واحد.

ودارات مناقشات مطولة فى هذا الصدد بين المسئولين حول إقالة مجلس محمود طاهر بسبب اعتراضه على القانون الوليد رغم الإشادات الكبيرة من جانب أعضاء المنظومة الرياضية، إضافة إلى هجومه الدائم والمستمر على وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والدكتور حسن مصطفى رئيس اللجنة الثلاثية السابق المفوضة من اللجنة الأولمبية الدوليه لإدارة شئون الرياضة المصرية والتى وافقت على تعيين مجلس الأهلى بعد استقالة نصف أعضائه.

وتتجه النية إلى إسناد إدارة شئون النادى إلى لجنة إدارية برئاسة شرين شمس المدير التنفيذى للنادةى ومدير الشئون القانونية والمالية ومدير شئون العاملين فى حالة ما إذا استمر «طاهر» فى هجومه وعدم الالتزام باللوائح التى اقرها قانون الرياضة الجديد.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق