نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبد المحسن سلامة، تقديم بلاغ للنائب العام، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كخطوة تصعيدية ضد الأخير حال استمراره في مخالفاته القانونية ضد الصحفيين الأعضاء في النادي.

وقال البيان الصادر عن نقابة الصحفيين اليوم الأحد: "تزايدت مؤخرا شكاوى الزملاء الصحفيين من تصرفات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وقراراته المتتابعة وغير المبررة –وهم أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك- في ممارسة حقهم في التواجد داخل ناديهم بالمخالفة لكافة اللوائح والقوانين المعمول بها".

وأضاف البيان: «يأتي هذا الموقف المتكرر من إدارة نادي الزمالك وبإصرار من رئيسه، رغم محاولات مجلس نقابة الصحفيين لمد جسور التواصل مع منصور ومجلسه، وقيام النقيب وعدد من أعضاء مجلس النقابة بزيارة النادي لفتح صفحة جديدة من العلاقات الودية بين الطرفين».

وتابع: «مجلس نقابة الصحفيين لا يجد أمامه إزاء هذه المواقف المتعنتة والمتكررة من إدارة النادي إلا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك لمخالفاته غير المبررة، ومنعه مئات الصحفيين أعضاء النادي وأسرهم من حقهم في دخول النادي، كما ستخاطب النقابة كافة الجهات الأمنية والإدارية المعنية، لتمكين الزملاء الصحفيين من دخول ناديهم».

وأكد مجلس النقابة أنه في سبيله لاتخاذ خطوات تصعيدية أخرى، تم الاتفاق عليها بالفعل إذا لم يتم حل المشكلة المفتعلة مع الزملاء خلال ثلاثة أيام على الأكثر.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق