برلماني يطالب بتعميم قرارات «كهرباء القناة» لمواجهة الفساد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال النائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب، إن القرارات الأخيرة التي اتخذها المهندس محمد السيد، رئيس شركة كهرباء القناة، لمحاربة الفساد بالشركة وقيامه بتشكيل لجنة تقصي حقائق لمواجهة أي تلاعب من قبل الموظفين، خطوة جيدة تتماشى مع خطوات الرئيس السيسي نحو مكافحة الفساد، مشيرا إلى أن من بين القرارات فصل الموظفين المتلاعبين بعد انتهاء التحقيقات معهم وثبوت الاتهامات ضدهم.

وطالب حلمي، وزير الكهرباء المهندس محمد شاكر، بتعميم تجربة كهرباء القناة على جميع الشركات التابعة للوزارة للقضاء على الفساد بشركات الكهرباء في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف حلمي، في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء، تقوم بجهود كبيرة في حل مشكلات المواطنين، ونجحت خلال السنوات الأخيرة، في القضاء على أي أعطال في خطوط الكهرباء خاصة في فصل الصيف الذي كان دائما يمثل عبئا كبيرا أمام المواطنين.

وأثنى عضو مجلس النواب على قرار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، بصرف مكافأة للعاملين بهندسة الفردان بالإسماعيلية، الذين قاموا بإلقاء القبض على نصاب، انتحل صفة العاملين بالشركة، وقام بجمع أموال من المواطنين، ومعه الإيصالات المزورة، المنسوبة لإحدى الشركات الوهمية، بحجة تغيير العدادات بأخرى إلكترونية ديجتال.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق