السلاب يفتتح مشروع «الأكشاك الأمنية» لإنهاء فوضى التوك توك بالواحة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
افتتح اليوم النائب محمد مصطفى السلاب، مسئول الشباب بالمكتب السياسي لائتلاف "دعم مصر"، مشروع الأمن الجديد بمدينة الواحة في مدينة نصر، والذي كان مطلبًا لآلاف السكان الذين يعانون من فوضى التوك توك وجرائم السرقة والاعتداء على المواطنين وترويعهم.

شهد الافتتاح مصطفى الزيات رئيس حي شرق مدينة نصر والدكتور محمد فاروق البري رئيس فرع القاهرة الكبرى لجهاز شئون البيئة.

وقام السلاب بتسليم عدد كبير من أكشاك الأمن والحراسة ولوحات إرشادية تحظر دخول التوك توك وتنظم الحركة داخل شوارع مدينة الواحة المتاخمة لمحور المشير طنطاوي.

واستقبل سكان الواحة هذه الخطوة بترحيب كبير وأشادوا بالدور الاجتماعي الذي يقوم به النائب محمد مصطفى السلاب، بالتعاون مع المحافظة ووزارة البيئة.

وعقد "السلاب" والمسئولين لقاءً مع الأهالي وشباب الواحة حيث استمع لشكاواهم ومطالبهم من الأجهزة الحكومية والمحافظة، وكان من أهمها: النظافة والصيانة والخدمات والتعديات والكافيهات العشوائية غير المرخصة التي احتلت الأرصفة.

ودعا النائب إلى تشكيل اتحاد للشاغلين يمثل فيه الشباب بنسبة 50% وممثلين عن الشرائح الاجتماعية والمهنية بالمدينة، وذلك للإشراف على صيانة الحي واتخاذ القرارات التي تهم السكان والتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مبادرة السلاب التي أطلقها تحت عنوان "نمّي بلدك" وتهدف إلى حل المشكلات العاجلة للأحياء بالتعاون مع الأجهزة الحكومية والمجتمع المدني، ودعا السلاب وزارة البيئة أن تكون شريكا أساسيًا في المبادرة التي تستهدف بالدرجة الأولى إحداث نقلة حضارية وبيئية في المجتمع المصري.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق