تحت أقدام وأيادي بعثة الفيصلي.. الاعتداء على إبراهيم نورالدين يتصدر «تويتر»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت أقدام وأيادي بعثة الفريق الفيصلي الأردني، تُرك الحكم المصري إبراهيم نور الدين للتعرض لأبشع اعتداء، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية للأندية التي أقيمت يوم 22 يوليو إلى 6 أغسطس الجاري.

وتصدر هاشتاج «#الاعتداء_على_نورالدين»، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعدما سقط الحكم المصري في عدة أخطاء، من بينها احتساب هدف الفوز للترجي التونسي من تسلل واضح وصريح.

وشهدت المباراة أحداث شغب من قبل جماهير الفيصلي ولاعبي الفريق الأردني، بعد احتساب هدف الثالث للفريق التونسي، حيث هاجم لاعبو الفيصلي الحكم المصري إبراهيم نور الدين وأحدثوا تلفيات كبيرة في مدرجات ملعب الإسكندرية الذي احتضن المباراة.

وفاز نادي الترجي بلقب البطولة العربية بعد تفوقه على الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد الإسكندرية، حيث تقدم الترجي بهدفين في الدقيقتين 46 و54 لسعد بقير ثم صحح أكرم الزوي الوضع للفيصلي بهدف في الدقيقة 72 ثم تعادل خليل بن عطية في الدقيقة 88.

ولجأ الترجي والفيصلي للشوطين الإضافيين ليحرز الترجي هدفه الثالث في الدقيقة 101 عن طريق شمس الذوادي لتحدث مشادات عنيفة ضد الحكم إبراهيم نور الدين لاعتراض الفيصلي على الهدف بدعوى تسلل الزوادي أثناء إصابة أحد لاعبيه في وسط الملعب.

ورفضت قوات الأمن خروج الحكم ابراهيم نور الدين، من غرف الملابس إلى ملعب الإسكندرية لاستلام ميداليته عقب مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية خوفًا من تعرض الجماهير له.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق