معلنًا تنظيم حملة لدعم «السيسي».. رئيس «المؤتمر»: «اللى اتعمل في 3 سنين لم يتحقق في 70 سنة»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• «صميدة»: تنظيم رحلات شبابية بجميع المحافظات لمشاريع وانجازات الرئيس
قال الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، إن الحزب قرر عدم الدفع بمرشح للمنافسة في انتخابات الرئاسة المقبلة، بعد الدراسة واستطلاع آراء قواعد الحزب، معلنا عن تأييد حزبه وتجديد الثقه في الرئيس السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة؛ وذلك بعد أيام قليلة من إعلان حزب المصريين الأحرار برئاسة عصام خليل عن دعم السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف «صميدة»، خلال مؤتمر صحفي عقده الحزب اليوم، أن الحزب سينظم حملة على مستوى الجمهورية بالتنسيق بين الأمانات الرئيسية والفرعية لدعم تجديد الثقة في الرئيس السيسي لفترة جديدة، من خلال الترويج لما تم من إنجازات وتوعية الناس إلى مدى الاحتياج لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما تم البدء فيه من مشوعات.

وأوضح أن الحزب سينظم رحلات شبابية بجميع المحافظات لزيارة للمشاريع والانجازات التي تمت في هذه الفترة، مضيفا: «اللى اتعمل في 3 سنين لم يتحقق في 70 سنة».

وأشار إلى أن الحزب يستهدف رفع نسبة المشاركة في الإنتخابات المقبلة، من خلال تبني أفكار تجعل الناخب يقبل على الاقتراع وألا يأخذ موقفا سلبيا، مطالبا الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن تحدد موعد إجراء الانتخابات أيام عطلات رسمية، مع عدم اجرائها في الأجازات الصيفية، واختيار اللجان في أماكن ذات كثافة عالية يسهل الوصول إليها، وزيادة عدد لجان الاقتراع والعمل على إدخال نظام التصويت الإلكتروني.

وتابع: «يجب الترويج لانتخابات المصريين في الخارج وتسهيل الاقتراع، مع استمرار الاشراف القضائي على الانتخابات، وتأمين الجيش والشرطة للانتخابات، بالإضافة إلى محاولة عدم التقييد بالموطن الانتخابي للناخب وفتح كافة الدوائر أمام الناخبين؛ مما يزيد من نسب الاقتراع».

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق