وزير الشباب والرياضة يكرم منتخبات الصم لكرة القدم والخماسى الحديث والكونغ فو

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الاثنين عددا من الاتحادات الرياضية التي حققت نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة، وهى منتخبات (الصم لكرة القدم، والشباب للخماسى الحديث، والكونغ فو)، وذلك في احتفالية بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وقال عبدالعزيز - خلال الاحتفالية اليوم - "إن كل لاعب من المنتخبات التي تم تكريمها قاموا ببذل أقصي مجهود في سبيل تقديم نتائج رائعة، مثل منتخب الصم والبكم ومنتخب الخماسي الحديث والكونغ فو، مشيرا إلى أن الجميع كان على قدر المسئولية وحققوا إنجازات تضيف لرصيد الرياضة المصرية من الميداليات في ظل ظروف صعبة".

وأشار إلي أنه سيتم صرف 750 ألف جنيه لمنتخب الصم، و500 ألف جنيه للخماسى الحديث، و120 ألف جنيه للكونغ فو، مشددا علي ضرورة الإعداد الجيد استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020.

ونوه وزير الشباب والرياضة بأنه سيكون هناك استقرار في كافة الاتحادات خلال الفترة المقبلة بعد صدور قانون الرياضة والاستعداد للانتخابات في كافة الهيئات الرياضية.

ووجه الشكر للإعلام الرياضى الذى يدعم كافة اللعبات ويسلط الضوء على الأبطال، معلنا أنه سوف يكون هناك تكريمات أخرى تباعا للفرق القومية.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق