التنظيم والإدارة ينفي وجود صفحة رسمية له على فيس بوك

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار المنسوبة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من واقع صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتواصل المركز مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الذي نفى صحة تلك الأخبار المغلوطة التي تم تداولها عن الجهاز، مؤكدًا عدم وجود أي صفحة رسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، محذرًا من وجود بعض الصفحات التي تتناول أخبار عن الجهاز على فيس بوك، وتحاول الزج باسمه في بعض الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة ومجهولة المصدر.

وفي سياق متصل أكد الجهاز أنه يرحب بكل الآراء والمقترحات التي تساهم في دعم ومساندة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك لأداء الدور المنوط به، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي والوحيد للجهاز ww.caoa.gov.eg.

وفي النهاية ناشد الجهاز رواد موقع التواصل الاجتماعي بعدم التعامل مع مثل هذه الصفحات والانسياق وراء الشائعات التي تبثها، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ كل السبل القانونية حيالها ومن يقف ورائها، مشيرًا إلى أن الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ww.caoa.gov.eg هو الأداة الوحيدة الرسمية والمتاحة للتواصل مع جميع المواطنين ولاستقبال كافة الآراء ونشر كل الأخبار المتعلقة بالجهاز.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق