بالصور.. ضبط محاولة تهريب نقد مصري داخل «محشي» بمطار برج العرب

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت سلطات جمارك مطار برج العرب برئاسة سمير صديق فتح الله، مدير عام الموانئ الجوية، بالتنسيق مع شرطة أمن الموانئ من ضبط كمية من النقد المصرى المخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المغادرين إلى الكويت على متن طائرة إير كايرو، اشتبه عمرو عيد، مأمور تفتيش الركاب، في أحد الركاب المصريين، وبعرض الأمر على عصام أحمد حسنين، مدير جمرك مطار برج العرب، قرر تشكيل لجنة ضمت كل من حمدي راضي وكريم صبحي مأمورى تفتيش الركاب، وطاهر بخاطره مكافحة تهريب، وساري عبد الحليم أمن جمركي، تحت إشراف كلا من محمد الدسوقي، وأحمد البنا رؤساء الوردية، وبحضور محمد زكريا مدير إدارة التهريب الجمركي، عثر على 390 ألف جنيه مصرى مخبأة في كيس وسط المحشى والدجاج المطهى وبين طيات الملابس.

وقرر عبدالناصر عزيز الدين، رئيس الإدارة المركزية الجمارك الركاب والأسواق الحرة والطرود البريدية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى وتحريز المضبوطات.

ويأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، ومحمود عيسى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركى.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق