استمرار حبس المهندسين المتهمين بانقطاع الكهرباء عن المطار ١٥ يوما

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
توجه اليوم الخميس، وفد من نقابة المهندسين، مشكل من مدير الشئون القانونية بالنقابة، و٧ محاميين من الإدارة القانونية وبصحبة المستشار القانوني للنقابة، إلى محكمة النزهة للحضور مع المهندسين المتهمين بانقطاع التيار الكهربائي عن مطار القاهرة الدولي، والذين عرضوا اليوم على وكيل النائب العام للاستماع لأقوالهم.

وقدم فريق النقابة القانوني دفوعه، مشددًا على اعتراضه على إجراءات التحقيق المخالفة لنصوص النقابة التي أوجبت ضرورة إخطار النقابة العامة للمهندسين حال التحقيق مع أحد أعضائها في تهمة من تهم الجنايات أو الجنح.

وطالب الفريق القانوني بضرورة تشكيل لجنة من الخبراء والمختصين لدراسة الأسباب الفنية لانقطاع التيار الكهربائي عن الميناء لبيان أسباب هذا الانقطاع، كذلك طالب الفريق بالتصريح لوفد من نقابة المهندسين بزيارة المحبوسين في أماكن احتجازهم للاطمئنان عليهم.

وأصدر وكيل النائب العام قرارًا باستمرار حبس المتهمين ١٥ يومًا، وقرر الفريق القانوني للنقابة تقديم استئناف إلى المستشار محامي عام نيابات شمال القاهرة طعنًا على قرار النيابة باستمرار حبس المهندسين، وهو ما يتقدم به الفريق القانوني خلال الأيام المقبلة.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق