الثلاثاء المقبل.. سحب كراسات شروط «سكن مصر»

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد بدء سحب كراسات الشروط الخاصة بمشروع «سكن مصر»، وهو يوم الثلاثاء المقبل، على أن يكون آخر موعد لسحب الكراسات أو التقديم يوم 5 أكتوبر المقبل.

وأوضح «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الخميس، أن مشروع «سكن مصر»، يعد محورًا جديدًا تطرحه الوزارة ضمن محاور الإسكان المتميز الذي يُنفذ لتلبية مطالب شريحة معينة تقع بين إسكان محدودي الدخل والإسكان المتوسط، لافتًا إلى مساحة الوحدات التي تصل إلى 115 متر مربع، أي أنها أكبر من الإسكان الاجتماعي الذي تبلغ مساحة وحداته 90 متر، وأقل من الإسكان المتوسط في المساحة.

وأكد أن وحدات «سكن مصر»، سيتم تشطيبها بشكل متميز، وهى تقع بالمدن الجديدة مثل: القاهرة الجديدة والعبور وبدر والمنيا الجديدة، مضيفًا أن من يرغب في الحجز عليه سحب كراسة الشروط وملء استمارة الحجز، وتجهيز المقدم وهو 10% من إجمالي سعر الوحدة، والتقديم يبدأ يوم 10 سبتمر المقبل، من خلال تقديم الاستمارة ودفع مقدم الحجز.

وتابع: «بعد غلق باب الحجز يتم تحديد موعد لإلقاء القرعة، ومن يفوز بالقرعة يدفع 10%، والاستلام يكون بعد عامين، وحاليًا جاري التنفيذ في المشروع على أرض الواقع».

المصدر بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق