خالد عيد: «سعيد بالصفقات الجديدة‎»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب خالد عيد  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، عن سعادته الكبيرة بالصفقات الجديدة، التي أبرمها النادي استعدادًا للموسم المقبل، متمنيـًا التوفيق للوافدين الجدد على الفريق في تقديم مردود طيب، وأن يكونوا إضافة مؤثرة للفريق.

وأكّـد عيد أنه حرص من خلال هذه الصفقات على تلبية احتياجات الفريق ، كاشفـًا عن عزمه ضم مهاجم أفريقي خلال الفترة المقبلة، بجانب العناصر الجيدة الموجودة في الفريق.

وألمح إلى أن مجلس الادارة بقيادة المحاسب فائز عريبي لم يبخل علي الفريق في جلب الصفقات التي رشحها للانضمام للفريق، في ظل ضغط المباريات الذي ينتج عنه العديد من الإصابات والغيابات، وبالتالي تزداد الحاجة إلى العناصر المميزة من أجل الحصول علي مركز جيد ببطولة الدوري الموسم المقبل.

وقال عيد إن مستوي اللاعبين في تزايد مستمر بعد أداء الفترة السابقة بنجاح والتي شملت العمل علي أرتفاع المعدلات اللياقة البدنية والتركيز على الانسجام والتجانس بين اللاعبين، خاصة بعد ضم 12 لاعبًا جديد حتى الآن وأيضًا للوقوف على مستوي جميع اللاعبين الفني والبدني والخططي قبل الذهاب لمعسكر الفريق بالاكاديمة البحرية بالاسكندرية  الثلاثاء المقبل .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق