الميركاتو يشتعل.. انتقال «علاء» إلى الزمالك يجبر الأهلي للعودة إلى «دويدار»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في تطور سريع لاشتعال موسم الانتقالات الصيفية الجاري حاليًا، تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة في صراع الميركاتو الذي أشتعل في الأمتار الأخيرة، من غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح الزمالك رسميًا في ضم محمود علاء مدافع وادي دجلة، وهدف القلعة الحمراء خلال الأيام الأخيرة، بعد مفاوضات سرية نجحت خلالها القلعة البيضاء في اقتناص مدافع «دجلة»، بمبلغ 12 مليون جنيه بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد أعلن تراجعه عن التعاقد مع أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، وذلك بعدما قدم مسئولو الأهلى عرضا لنظرائهم فى وادى دجلة لاستعارة محمود علاء مدافع الفريق لمدة موسم، على أن يتضمن العقد بند يمنح الأهلى أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي، إلا أن تحركات الزمالك كانت أسرع لحسم الصفقة.

وكان قد وضع الأهلي محمود علاء بديلًا لأحمد دويدار الذى حصل النادى على توقيعه مؤخرا، حيث سيتم التعاقد مع أحدهما تمهيدا لقيده فى القائمة الأفريقية التى سيتم غلقها غدًا الجمعة.

جاء ذلك بناءًا على اقتراح حسام البدرى باستعارة محمود علاء، فيما سيكون أحمد دويدار البديل حال فشل الوصول لاتفاق بخصوص ضم علاء، الأمر الذي يضع الأهلي في الخيار الأخير لترميم خطوطه الخلفية عقب رحيل أحمد حجازي إلى ويست بروميتش الإنجليزي.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق