يحيى راشد: «2017» عام تعافي السياحة المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن يحيى راشد وزير السياحة، أن حركة السياحة الدولية لمصر تشهد إقبالا من أهم الأسواق وهي ألمانيا وإيطاليا وأوكرانيا ودول الخليج والأردن ولبنان ودول المغرب العربى.

وأشار الوزير في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى أن رئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية، أكد له أن هناك إقبالا كبيرا من الإيطاليين على زيارة مصر وخاصة الغردقة وشرم الشيخ.

وأضاف رئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية أن منظمى الرحلات بالمدن الإيطالية بدأوا في تلقى حجوزات الموسم السياحى الشتوى إلى مصر بنسبة زيادة كبيرة.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن منظمي الرحلات في السوق الألماني أعلنوا أن هناك زيادة كبيرة في أعداد السائحين إلى مصر اعتبارا من منتصف أكتوبر القادم ومنها شركة "fti" التي أعلنت وصول عدد رحلاتها السياحية لمصر إلى 142 رحلة أسبوعية.

وأوضح وزير السياحة، أن هناك برنامج للوصول بعدد السائحين الصينيين إلى مصر إلى مليون سائح خلال العام الحالى، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن ذلك في مؤتمر الإثنين القادم بالإضافة إلى أن هناك زيادة من السوق الهندى وأسواق وسط آسيا وخاصة كازخستان وازربيجان وجوجيا، موكدا أن الأرقام ستوكد أن 2017 هو عام تعافى السياحة المصرية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق