فرج عامر: عار على العالم وصول إسرائيل إلى مقعد مجلس الأمن

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
‏طالب المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، من جميع دول العالم خاصة الدول العربية والإسلامية والأفريقية سرعة التحرك لعرقلة وصول إسرائيل لشغل منصب غير دائم في مجلس الأمن الدولي في دورته المقبلة عام 2018.

وأكد أنه عار على العالم كله أن يترك لدولة الاحتلال الصهيوني مجرد الحديث عن هذا المقعد الأممي.

وطالب "عامر" في تصريح للمحررين البرلمانيين، بضرورة التحرك السريع والعاجل من جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لتكوين رأي عام عالمي يرفض وبشدة حصول إسرائيل على هذا المقعد غير الدائم بمجلس الأمن الذي يتطلب تصويت ثلثي أعضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة والبالغ عددهم 193 دولة، مؤكدا أنه عار على المجتمع الدولي أن يجعل دولة الاحتلال الصهيوني تصل إلى هذا المقعد.

وطالب عامر جميع دول العالم برفض ترشح دولة الاحتلال الصهيوني للحصول على هذا المقعد، خاصة أن العالم كله شاهد بالصوت والصورة العمليات الإرهابية والإجرامية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأعزل ولعل قيامها بغلق أبواب المسجد الأقصى ومنع الفلسطينيين من الصلاة فيه هو جريمة من الجرائم الإرهابية والإجرامية التي تقوم بها إسرائيل حتى فيما يتعلق بالعقائد والمشاعر الدينية.

وقال إن دولة الكيان الصهيوني تسعى للحصول على هذا المقعد في المجلس الأممي من أجل تمرير سياساتها الإرهابية والعنصرية والعدوانية داخل المنظمة الدولية، مطالبا من جميع دول العالم عدم التصويت لدولة الاحتلال الصهيوني.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق