«إيرو سبورت» يكشف كواليس مصرع طفل صعقا بالكهرباء داخل النادي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، أن لديه مستندات من وزارة الاستثمار تجيز له إقامة كافة انواع الحفلات والمناسبات والأفراح واللقاءات والاجتماعات في القاعات المغلقة أو أي مكان مفتوح بالنادي وتشمل ألتراس العلوي ومنطقة الحدائق وحمام السباحة والبرجولات، وذلك من تاريخ إنشاء النادي في عام ٢٠٠٥.

وأضاف النادي في بيان صدر اليوم الجمعة، أن جميع حفلات النادي والأفراح تقام بالحديقة الخلفية وهي مخصصة لإقامة هذا النشاط منذ أكثر من خمس سنوات وهو نفس مكان إقامة الفرح الذي وقع فيه حادث وفاة الطفل مازن اشرف والذي توفي صعقا بالكهرباء.

وأكد أن جميع التوصيلات الكهربائية بالنادي تخرج من غرفة الكهرباء الرئيسية وهي غرفة مجهزة بكافة التجهيزات الفنية، ولا يمكن أن يتم توصيل أي وصلات من أعمدة أو مصادر أخرى غير ملائمة أو مؤمنة لهذا الغرض من جهة إدارة النادي.

وأوضح أن النادي توجد له لائحة لإقامة كافة المناسبات المذكورة سابقا محدد بها الأماكن والأسعار والشروط على الطرفين، وأن إدارة النادي تقدم كامل المساعدة لجهات التحقيق لمعرفة المتسبب الفعلي في هذا الحادث والتي ستثبت في النهاية مسئولية ما قد حدث وضمان اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة.
 
وكان نادي  "إيرو سبورت" التابع لوزارة الطيران المدني بمطار القاهرة، شهد مصرع طفل صعقا بالكهرباء، وتم القبض على عدد من قيادات النادي، للتحقيق في ملابسات الواقعة، وتسليم الجثمان لأسرته لدفنه.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق