طنطا يسابق الزمن لتأهيل الحارس إسلام طارق

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعي الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا علي الانتهاء من تجهيز إسلام طارق حارس مرمي الفريق، لينضم للتدريبات الجماعية بداية من معسكر إعداد الفريق، المقرر الثلاثاء المقبل بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

يأتي ذلك نتيجة الإصابة التي تعرض لها الحارس بمباراة النصر للتعدين في الدوري والتي كانت سبب في حرمان اللاعب من المشاركة في مباراتي الشرقية والداخلية بنهاية بطولة الدوري العام، بجانب استبعاد الحارس من معسكر منتخب المحليين استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي لحين استكمال شفائه بعد تقديم تقرير طبي للجهاز الفني للمنتخب بقيادة حمادة صدقي.

وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام الرياضية» أنه سيخضع لتدريبات تأهيلية هذا الاسبوع تحت قيادة أخصائي التأهيل طارق العيسوي، بجانب البرنامج الخاص والمكثف الذي قام بإعداده إبراهيم مجد طبيب الفريق وعبدالرؤؤف عيد مدرب حراس المرمي تمهيدا لضمه للتدريبات الجماعية لحراس المرمي استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن حارس طنطا الواعد قد تلقي عروض من أندية علي رأسها نادي الزمالك بجانب سموحة وإنبي ولكن إدارة طنطا رفضت، مؤكدة حاجتها إلي اللاعب خلال الموسم المقبل للحفاظ علي بقاء الفريق ببطولة الدوري الممتاز .

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق