أول رد فعل لجهاز «الفراعنة» بعد مزاعم الفضيحة الأخلاقية لعمرو وردة

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أول رد فعل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على مزاعم الفضيحة الأخلاقية التي ترددت في الصحافة البرتغالية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن اللاعب عمرو وردة، أكد جهاز «الفراعنة» أنه سيكون له موقف من الواقعة.

وجاءت تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة «ريكورد» البرتغالية عبر موقعها الإلكتروني تُفيد بقرب إنهاء تعاقد نادي «فيرينسي» مع وردة لتعرضه لزوجتين من زوجات زملائه عقب تدريب يوم الأربعاء الماضي وكان أول تدريب له مع الفريق، حيث نشر الموقع على لسان مدربه نونو مانتا قوله «اللاعب خضع للفحوصات الطبية والبدينة ولم ينخرط مع الفريق».

وذكرت الصحيفة بأنها تواصلت مع اللاعب الذي نفى تلك التهمة وبأنه تدرب مع الفريق بشكل عادي. للمزيد أضغط هنا

بوابة الأهرام الرياضية

ومن جانبه، أكد أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني أن الجهاز الفني لم يتحقق من الواقعة حتى الآن، وأنه تواصل مع وكيل اللاعب الذي نفى مزاعم ما تردد في الصحافة البرتغالية، حيث شدد «نبيه» على ضرورة التحقق من الأمر قبل أي شئ، خاصة وأنه ليس بالأمر الهين، قائلًا: «دعونا لا نتعجل الأمور، وبالطبع المنتخب سيكون له موقف من الواقعة».

وأضاف «نبيه» أن الجهاز الفني للفراعنة لم يتواصل مع اللاعب لكنه تواصل مع وكيله الذي نفى ما تردد مؤكدًا بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق