تحرش واعتداء وسيلفي.. 3 مشاهد صادمة للمصريين في 24 ساعة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت الساعات الماضية العديد من الوقائع التي أثارت غضب المصريين، والتي تعتبر غريبة على المجتمع المصري، والتي تصدر صورة سلبية عن أبناء الفراعنة، وتنوعت المشاهد الصادمة ما بين اعتداء لأمين شرطة على سيدة بالمترو، والتقاط عاملين لصورة سيلفي أمام القطارين المتصادمين، فضلا عن اتهام اللاعب عمرو وردة بالتحرش بزوجات لاعبي الفريق البرتغالي الذي يلعب لصالحه، والذي انتقل إليه منذ 3 أيام فقط.

اعتداء أمين شرطة
وجاءت آخر الوقائع الصادمة مشهد يظهر فيه أمين شرطة وهو يعتدي على إحدى السيدات بأحد قطارات مترو الأنفاق.

ويظهر المقطع أمين الشرطة يقتحم عربة للسيدات بمترو الخط الأول للقبض على سيدة، زعم أنها اعتدت بالضرب على أحد الجنود، ويوثق المقطع أمين الشرطة وهو يخاطب السيدة قائلا "وحياة أمي لأخليكي تتعلمي الأدب"، مهددًا إياها بالحبس.

فيما حاولت مستقلات عربة مترو السيدات، منع أمين الشرطة من الاعتداء على السيدة إلا أنه قام بتهديدهن وترويعهن، واعتدى على إحداهن.


من طرف vetogate2014


تحرش وردة
كما صدم المصريين خبر آخر، عندما زعمت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن نادي فيرينسي يدرس فسخ عقد اللاعب عمرو وردة بعد 3 أيام فقط من التعاقد معه بسبب تحرشه بزوجتي لاعبين من فريقه، يوم الأربعاء الماضي، بعد أول تمرين له مع الفريق البرتغالي، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب جملة وتفصيلا في تصريحات خاصة لـ"فيتو".

وبحسب التقرير، فإن فيرينسي ربما يعيد وردة مرة أخرى إلى باوك اليوناني لتكون بذلك رحلة وردة إلى البرتغال من أقصر فترات احتراف أي لاعب على الإطلاق وهي 3 أيام فقط، وفاجأ زملاءه بفعلته هذه، وأثار غضبهم بشدة، فقرر النادي استبعاده من التدريبات.

سيلفي القطار
واقعة أخرى صادمة، جاءت عندما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورا لاثنين من عمال الإسعاف، من المتواجدين بموقع حادث قطاري الإسكندرية، وهما يلتقطان صور سيلفى بمحيط الحادث.

وأثارت الصور غضب رواد التواصل الاجتماعى الذين علقوا بعبارات "لا بد من توقيع جزاءات عليهما"، «سابوا عملهم من أجل الصور السيلفى للقطار.. حياة الأبرياء راحت فين.. مصابين ووفيات وراحوا بتوع الإسعافات يتصورا سيلفى».

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق